الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فعاليات جامعة سوهاج احتفالًا بذكرى 30 يونيو.. فيديو

فعاليات جامعة سوهاج احتفالًا بذكرى 30 يونيو
فعاليات جامعة سوهاج احتفالًا بذكرى 30 يونيو

تحدث حسان نعمان، رئيس جامعة سوهاج، عن الفعاليات التي نظمها طلاب جامعة سوهاج احتفالًا بذكرى 30 يونيو.

قال حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، إن أجواء الفعالية منظمة بالكامل والتي عمل على تنظيمها طلاب الجامعة، مضيفًا أنه تم الإعداد والتنسيق المسبق لها، تذكيرًا لأحداث الثورة العظيمة وما قبلها من دمارشامل لمصر.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي عن إزالة عوامات النيل المخالفة: نعيد تنظيم الدولة المصرية

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه بعد أحداث الثورة الجليلة تم رجوع مصر لسابق عهدها ومكانتها بفضل الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

بجانب أن اللواء أركان حرب حافظ محمود كان موجود خلال الفعالية وقام بأعطاء الطلاب محاضرة عما حدث قبل ثورة 30 يونيو وما بعدها من إنجازات على مستور الجمهورية بالكامل.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: الحوار الوطني قد يساهم فى التوافق على بعض الأشياء

وأكمل «النعماني»، أن اللواء تحدث خلال هذه المحاضرة عن ما تم إنجازه خلال الـ 9 سنوات الماضية أيضًا من مشروعات تنموية والتي تعادل 50 سنة، مبينًا أن الرئيس السيسي ومن معه من رجال أقوياء بنوا مصر الجديدة: "اللي بيحصل ده مكناش نحلم بيه من إنجازات كبيرة في مجال الزراعة والصناعة والتجارة والصحة واستصلاح أراضي وإسكان".

وواصل: "كل ده تم عرضه عشان الطلاب تبقي واعية ومحدش يستدرجها ويضحك عليها، وزي مقال الرئيس أن الحرب دلوقت مش سلاح ولا وجه لوجه وإنما حرب في المخ وأزاي يستولى على ذهن الشاب المصري ويسيطر عليه ويبين إن ده مش إنجازات".