الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف المستور.. هل استبعاد نجم الأهلي من مباراة الجونة دليل نهايته؟

الأهلي
الأهلي

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أعلن عنها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأحمر، لمواجهة الجونة الليلة، غياب اللاعب حسين الشحات نجم الفريق.

وتداولت الأنباء حول استبعاد اللاعب من قائمة الفريق بسبب معاناة اللاعب من آلام فى الركبة، إلا أن كشفت تقارير صحفية عن حقيقة استبعاده، والتى جاءت بعيدا عن الإصابات.

وأفصحت التقارير، على أن لاعبي الأهلي تفاجئوا أثناء محاضرة الفيديو لشرح أخطاء مباراة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، عرض البرتغالي ريكاردو سواريش علي السبورة تقيم اللاعبين أثناء المباراة، وحصل كل من عمرو السولية وحمدي فتحي وعلي معلول وأفشة ومحمد عبدالمنعم علي أعلي تقيم في الدرجات.

وأوضحت التقارير: "السولية وعبدالمنعم تفوقا بالحصول علي 7 من 10، في المقابل حصل محمد هاني علي 5 من 10 بينما حسين الشحات علي 4 من 10، وهو ماجعل المدرب يستبعد اللاعب من مباراة الجونة، بعد إعلانه أن الملعب هو الفيصل في اختياراته من خلال التقيم الفني والبدني لكل لاعب من أجل الحصول علي أفضل نتيجة".

وأكدت ذات التقارير: "رغم إعلان طبيب الأهلي شكوي اللاعب من ألالم في الركبة، إلا أن الشحات شارك في مباراة بتروجيت بصورة طبيعية ولم يشتكي من أي شيء".

ويذكر أن الأهلي يدخل لقائه أمام الجونة الليلة، محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضًا: مصدر مقرب من عبد الله السعيد: سيخاطب الفيفا لإيقاف النادي الأهلي