الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق نجم الأهلي يدخل مجال وكلاء اللاعبين ويدعم الترسانة بأولى صفقاته

عبد الحميد فؤاد وحسن الشاذلي
عبد الحميد فؤاد وحسن الشاذلي

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة على خدمات حسن الشاذلي الظهير الأيمن لفريق الإنتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى فريق الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، إلى ضم عدد من الصفقات من أجل تدعيم صفوفه بشكل قوي، لتحقيق حلم الصعود إلى الدوري الممتاز بعدما غاب عنه منذ موسم 2008/2009.

وتعاقد الترسانة مع حسن الشاذلي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025 المقبل، في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى عقده مع الفريق الحربي.

وحضر جلسة توقيع العقود وكيل اللاعب عبد الحميد فؤاد رفقة مسئولي نادي الترسانة إلى جانب اللاعب حسن الشاذلي لتوقيع عقود انتقاله.

يذكر أن عبد الحميد فؤاد، هو شقيق كريم فؤاد نجم فريق الأهلي، وكان قد أعلن اعتزاله كرة القدم في الموسم قبل الماضي بسبب ظروف صحية، أبعدته عن المستطيل الأخضر.

وسبق وتعاقد الترسانة خلال فترة الانتقالات الصيفية مع المهاجم النيجيري هارونا جاربا، في صفقة انتقال حر بعدما أنهى عقده مع جزيرة يونايتد المالطي.

وأنهى الترسانة الموسم الماضي في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات بينما تلقى الهزيمة في مثلهم.