الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

27 يوليو.. إعادة محاكمة متهم بقضية «أحداث عنف البساتين»

 محكمة
محكمة

أجلت الدائرة الثانية إرهاب، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني المنعقدة بطرة، تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث عنف البساتين، لجلسة 27 يوليو الجاري للاطلاع.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم عدة تهم منها: الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتظاهر بدون تصريح، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وتكدير السلم العام وترويع المواطنين وحرق سيارات تابعة للشرطة.

اقرأ أيضًا: بعد ظهور فريد الديب.. ما هو السيناريو المنتظر في قضية نيرة أشرف؟

وفي سياق آخر أمرت جهات التحقيق بشرق القاهرة، إحالة عاطل متهم بقتل زوجته بسبب سلوكها في منطقة السلام، إلى محكمة الجنايات المختصة.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إن المجني عليها اعتادت مشاهدة الأفلام الجنسية عبر هاتفها المحمول، كما أنه لاحظ وجود تلك الأفلام مخزنة، داخل الهاتف.

حركات جنسية

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه في يوم الجريمة، فتح الهاتف المحمول الخاص بزوجته، ليجد مقطع فيديو صورته القتيلة داخل المنزل، وهي تشير بحركات جنسية به.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه شاهد مقطع فيديو تستخدم به الزوجة يد الهون، وتؤدي حركات جنسية من خلال يدها، مع وجود أصوات إيحاء جنسي في الفيديو.

وأضاف المتهم، أنه شاهد مقطعًا جنسيًا آخر لزوجته، تمارس فيه الجنس مع أحد الأشخاص عن طريق الفيديو كول، وكان ذلك سبب قتله لها بعدما واجهها بالمقطع.