جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 08:14 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2022.. أعمال العرض الأول على المنصات

فيلم تماسيح النيل
فيلم تماسيح النيل

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم عيد الأضحى 2022 والذي يشهد عرض مجموعة من الأفلام الجديدة عن المنصات مثل شاهد وواتش إت watchit حصريًا.

أفلام منصة واتش إت watchit في عيد الأضحى 2022 تستعد منصة واتش إت الرقمية لعرض فيلم إنذار بالقتل والذي يعد من إنتاج 1996 والذي يعد أول عرض له عبر منصة رقمية، ويضم الفيلم في بطولته كلا من سمير صبري، جيهان فاضل، مصطفى متولي، إسعاد يونس، سعيد عبد الغني، وغيرهم.

وتعرض أيضًا فيلم جدران يوم 14 يوليو الجاري وهو أحدث أعمال الفنانة درة ويشاركها في البطولة كلا من نيقولا معوض، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبد الحليم، وآخرين.

أفلام منصة شاهد في عيد الأضحى 2022

أما منصة شاهد، فستعرض فيلم تماسيح النيل بعد عرضه في شاشات السينما في شهر يناير الماضي، ويضم في بطولته كلا من مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، ومحمد ثروت وآخرين.

بالإضافة إلى فيلم حامل اللقب وهو بطولة هشام ماجد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، ودينا الشربيني، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، وآخرين.

وتعرض المنصة أيضًا الفيلم السعودي الذي يحمل اسم "أبطال Combions" وهو من بطولة ياسر السقاف، فاطمة البنوي، خيرية نظمي، خالد الحربي، مايا بخش.

اقرأ أيضًا: فيلم كوميدي ومسلسل قصير.. تفاصيل عودة أحمد فهمي بعد غياب 3 سنوات

ومن المقرر عرض فيلم "سلام الشكولاته" وهو آخر أعمال المخرج الراحل حاتم علي كممثل وشاركه كلا من ميشيل بيرون، واريك ديفيس، وكاثرين كيركباتريك، وداون فورد.

ولأول مرة يعرض عبر منصة، فيلم الغسالة الذي يجمع أحمد حاتم وهنا الزاهد ويشاركهما بطولة الفيلم كلا من محمود حميدة ، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة وآخرين.