الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نيقولا معوض يرزق بمولودته الأولى «سييان»

نيقولا معوض
نيقولا معوض

شارك الفنان نيقولا معوض متابعيه وجمهوره بنشره صورة جمعته بزوجته من غرفة العمليات ليعلن بذلك استقبال مولودته الأولى.

ونشر نيقولا معوض، صورة تجمعه بزوجته ومولودته الأولى، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق على الصورة التي نشرها، قائلا: "متل هاليوم من 10 سنوات، بـ 3/5/2012، خسرت أمّي.. اليوم، بعد عشر سنين بالظبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عندو، Céane سييان، وحقّق واحد من أجمل وعوده: أنتم ستحزنون، ولكن حزنكم يتحوّل إلى فرح (يوحنا 16. 20).. رح ضلّ للأبد مندهش من عظمتك وولاءَك.. خلّونا نحنا التلاتة بصلواتكُن".

اقرأ أيضًا: «المهن التمثيلية» تشكر الرئيس على إشادته بالأعمال الفنية خلال الموسم الرمضاني 2022

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان نيقولا معوض عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم جدران الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب ويضم كلا من الفنانة فراس سعيد، أحمد بدير، درة، هند عبد الحليم، ومن تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، والإخراج لـ محمد بركة.

اقرأ أيضًا: يوسف الشريف يشيد ببرنامج «حياة كريمة»: الأفضل في الموسم الرمضاني 2022