الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

يوسف الشريف يشيد ببرنامج «حياة كريمة»: الأفضل في الموسم الرمضاني 2022

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أشاد الفنان يوسف الشريف ببرنامج حياة كريمة الذي عرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية، خلال الموسم الرمضاني 2022.

وكتب يوسف الشريف في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "أفضل برنامج في رمضان 2022 برنامج حياة كريمة اللي كان على dmc".

وأضاف: "تحية لصناع البرنامج وتحية لمذيع البرنامج بجد برافو"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد بالبرنامج وفكرته.

يشار إلى أن الفنان يوسف الشريف كان قد حصد جائزة أفضل ممثل لعام 2021 من مهرجان نجم العرب العام الماضي بعد مسلسله الأخير "كوفيد 25".

اقرأ أيضًا: أحمد زاهر يكشف موعد طرح فيلم «فارس» في السينمات

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف كان مسلسل "كوفيد 25"، الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 والذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة، وعرض في النصف الثاني من موسم رمضان، وشاركه البطولة كلا من إدوارد، وميرنا نور الدين، وأيتن عامر، وأحمد صلاح حسني.