الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لفيلم «جدران».. وتعليقات الجمهور على الأداء

فيلم جدران
فيلم جدران

عُرض فيلم جدران عبر منصة واتش إت، أمس الجمعة 15 يوليو، والذي تجسد بطولته النجمة درة، ولاقى الفيلم إعجاب الجمهور حيث ينتمي فيلم جدران لنوعية أفلام الإثارة والتشويق والرعب.

قصة فيلم جدران كاملة

يبدأ فيلم جدران بظهور درة في دور "ليلى"، وهي تنحت بعض التماثيل، وتقوم والدتها بالتواصل مع محامي أسرتها "الراوي"، لمحاولة إيجاد حلًا كي تُعيد أملاكها وذلك عن طريق إيجاد حُجة منزل الراوي.

عندما تذهب والدة "ليلى"، إلى المنزل بمفردها تسقط أرضًا وتموت على الفور، لتبدأ درة "ليلى"، في السعي حول إيجاد حُجة المنزل الذي توفيت والدتها بسببها، وتذهب إلى المنزل برفقة صديقتها والخادمة، وترى الخادمة شبح داخل إحدى الغرف فتهرب وتتكرهما.

تبدأ "ليلى"، بسماع أصوات في المنزل وكذلك صديقتها التي ترى أشباح، ليستعينا بصديق لهما يعمل صحفيًا ويفهم أيضًا بعلم الأرواح، ويجسد دوره نيقولا معوض، وعندما يدخل المنزل لا يصدق في البداية ما يحدث به، لكنه بعد ذلك يتأكد من كلامهما.

يتضح أن هناك سيدة تدعى "ليلى"، وهي من أسرة "الراوي"، قُتلت في هذا المنزل وكذلك الجد، وانتحر مالك المنزل، لتقوم روح "ليلى" التي قُتلت بدخول جسد ليلى الشابة، وتوجهها لمكان جثتها التي دُفنت حية خلف الجدران، ليقوموا بتحريرها.

الجمهور يشيد بفيلم جدران

كتب أحد المشاهدين لفيلم جدران للفنانة درة: "برافو أوي علي الفيلم يا درة بجد، من فترة طويلة ملقناش فيلم علي الساحة متكامل كده وفي تطور في ظهورك وأدائك واضح جدًا".

وقال آخر: "فكرة فيلم جدران رايقة أوي، مش هتصدق إن دا فيلم رعب عربي، كمان تمثيل درة يا جماعة ف حتة تانية بجد، شابو لكل فريق العمل".

وأشادت إحدى المشاهدات بأداء نجوم فيلم جدران، وكتبت: "أول مرة أشوف فيلم رعب عربي أصدقه والممثليين أبدعوا خصوصا درة بجد فيلم يستحق المشاهدة".

ومن التعليقات أيضًا: "فيلم جدران كتحدي جديد درة نجحت فيه وجسدت مشاعر ليلى من حزن، ضياع، شك، ترقب، هلع، باحترافية عالية، حضورها قوي والإيقاع عالي بجذب الانتباه، كل المشاهد اعتمدت على أدائها وإحساسها فقط، درة فنانة كبيرة بتتقن أي نوع من شخصيات تقدمها".

اقرأ أيضًا..

رعب.. التفاصيل الكاملة لفيلم درة الجديد «جدران» وموعد طرحه

فيلم جدران

ويعد فيلم "جدران" هو العمل السينمائي الأول للفنانة درة، الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما التشويقية والغموض، وتجسد درة خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعى ليلى، ويشارك درة في بطولة فيلم "جدران"، مجموعة من نجوم الفن، منهم نيكولا معوض، أحمد بدير، فراس سعيد، حنان سليمان، هند عبد الحليم، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ومن إخراج محمد بركة.

موضوعات متعلقة