الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعمًا لمستشفى 57357| «الطريق» تطلق حملة تبرعات لمساندتها ماليًا.. والأهالي ترد: اعتبروها حفلة «الهضبة»

أرشيفية
أرشيفية

أثارت أزمة مستشفى 57357 ردود أفعال غاضبة بين أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد أعلن المستشفى احتمالية غلقها نتيجة ضعف مواردها المالية، وعدم توافر المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المرضى.

وجاء رد فعل أهالي مدينة طنطا: "ياريت اللي راح حفلة عمرو دياب يتبرع ولو بجنيه لإنقاذ المستشفى".

وفي إطار الجهود المبذولة لحل أزمة مستشفى 57357 في مدينة طنطا، أعلنت "جريدة الطريق" بدعوة من أ.محمد عبد الجليل، رئيس تحرير الجريدة، إطلاق حملة تبرعات، لمساندة مستشفى 57357 بطنطا، لتوفير جميع المستلزمات الطبية التي تحتاجها المستشفي لخدمة المواطنين، لمنع إغلاقها.

ويأتي ذلك انطلاقا من الدور الذي تمثله المؤسسات الصحفية في المجتمع، والدور الذي تلعبه الصحف المصرية في مساندة ومساعدة المؤسسات التي تخدم المجتمع، كما يأتي ذلك بدافع المسؤولية المنوط بها الصحف من عرض المشكلات التي يعاني منها المواطن البسيط في محاولة لإيجاد حلول سريعة وعاجلة لها.

ويذكر أن إدارة مستشفى 57357 بطنطا، كانت قد أعلنت أمس الخميس، أنها تمر بأزمة مالية بسبب ضعف التبرعات، حيث أكد الدكتور عاصم غلاب مدير المستشفى في تصريح خاص للطريق اليوم، أن المستشفى في حاجة لتدخل سريع لحل الأزمة، مؤكدا أنه في حالة استمرار الأمر على ما هو عليه، فإنه سيتم إغلاق المستشفى، لعدم قدرتهم على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى المحتاجين للرعاية بسبب الأزمة المالية.

اقرأ أيضا: مدير مستشفى 57357 طنطا: أتمنى حل الأزمة المالية سريعًا (خاص)