الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدير مستشفى 57357 طنطا: أتمنى حل الأزمة المالية سريعًا.. خاص

 دكتور عاصم غلاب مدير مستشفى 57357
دكتور عاصم غلاب مدير مستشفى 57357

استغاثت مستشفى 57357 بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، أمس الخميس، من احتمالية غلق المستشفى، نظرا لضغط وضعف التبرعات التي تحتاجها المستشفى لاستكمال أعمالها.

وطالب بعض القائمين على المستشفى، بسرعة التحرك لتقديم المستعدات اللازمة للمستشفى قبل إعلان إغلاقها بسبب قصور في الموارد المالية، خاصة وأن المشتشفي تخدم آلاف المواطنين المرضى على مستوي وسط الدلتا بأكملها.

ودعا بعض المؤثرين بالتواصل الاجتماعي، رجال الأعمال والمستثمرين في مدينة طنطا ووسط الدلتا، لتقدم المساعدة لإنقاذ المرضى المحتاجين للخدمات التي تقدمها المستشفى، حتى لا يتم إلغاؤها نهائيا.

وتواصلت جريدة «الطريق»، مع دكتور عاصم غلاب مدير مستشفى 57357، الذي أكد بدوره في تصريح خاص اليوم الجمعة، أن المستشفى تعاني من أزمة في الإمكانيات المالية، وأن هناك ضغط تبرعات وخدمات تقدم للمواطنين بها نقص، متأملا وجود تحرك سريع لإيجاد حل لهذه الأزمة، حتى لا يتم غلق المستشفى.

اقرأ أيضا: رصد انسداد في مصرف المحيط بشبرامنت نتيجة إلقاء مخلفات

في سياق أخر أكدت وزارة الصحة والسكان، أن جميع الحجاج المصريين المحتجزين في المستشفيات السعودية حالتهم مستقرة، ويتم متابعتهم، والمرور عليهم عدة مرات يوميا.