الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب على يد آخر بالغربية.. وأسرة القتيل تشعل النيران في منزل الجاني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، على يد آخر بعدما طعنه بسلاح أبيض بسبب خلافات فيما بينهما بقرية شبرا بابل التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، وهو ما دفع أسرة القتيل إلى إشعال النيران في منزل المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة عليهم، وإحباط محاولتهم فى إشعال المنزل الثانى وتم السيطرة على الموقف بنجاح وتدارك الأمر.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بمقتل شاب فى مشاجرة بقرية شبرا بابل مركز المحلة وإشعال أسرة القتيل النار فى منزل عائلة الجاني انتقاما منهم عما بدر من المتهم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، ورجال المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ وتبين مقتل شاب يدعى «ت. ع» على يد المتهم ويدعي«م. ع» إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات بينهما، وعلى إثر ذلك قام أقارب القتيل بالتوجه لمنزل لعائلة الجانى وإشعال النيران فيه وتوجهوا لمنزل الثانى وقام رجال الشرطة بتفريقهم ومنعهم.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

وتم فرض كردون أمنى فى القرية وتم إلقاء القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.