الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المهن التمثيلية» تشكر الرئيس على إشادته بالأعمال الفنية خلال الموسم الرمضاني 2022

الرئيس السيسي والفنان أشرف زكي
الرئيس السيسي والفنان أشرف زكي

وحهت نقابة المهن التمثيلية، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي عقب إشادته بطاقم الأعمال الفنية وفناني مصر لما قدموه الفترة الماضية ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على فخامتكم والأسرة المصرية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وأضاف: "وهنا لا يفوتنا إلا أنا نشكر بكل الحب والإخلاص رعايتكم الأبوية ودعمكم لأبناء الوطن من أهالي الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والجيش الأبيض أطباء مصر العظام هؤلاء الرجال والسيدات التي سجلت شجاعتهم في صفحات التاريخ أيام فخر وعزة لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل والانتماء".

اقرأ أيضًا: أحمد زاهر يكشف موعد طرح فيلم «فارس» في السينمات

وجاء في البيان أيضًا: "ومن هنا كان دور فناني مصر في إلقاء الضوء على وثائق تاريخية تبرز فيها دور شعب مصر العظيم هذا الدور الذي تفضلتم فخامتكم بتكليله بتقديركم لهم والإشادة بدور الفن والفنون، وبخاصة أسرة مسلسل الاختيار والعائدون الذين تشرف كل من عمل فيهم بثنائكم على مجهوداتهم".

واختتم البيان: "حفظكم الله قائدا وأبا لكل المصريين ونعاهد سيادتكم على استمرارنا في تلبية نداء الوطن مهما كانت التحديات والصعوبات، فنحن أبناء مصر وجزء من نسيجها المترابط".

موضوعات متعلقة