الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز 6 أكتوبر يعلن عن مناقصتين أعمال صيانة بمشروع «إسكان جنة»

مدينة 6 أكتوبر
مدينة 6 أكتوبر

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن طرح مناقصتين إحداها أعمال الصيانة والبوابات والأسوار والأسواق بمشروع إسكان جنة بالمدينة بين الشركات المسجلة في الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وتابع بيان الجهاز، أن الطرح الآخر يتمثل في أعمال النظافة والتأمين للعمارات والبوابات والأسوار والأسواق بمشروع إسكان جنة بالمدينة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

واشترط جهاز المدينة، أن يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه للمناقصتين على حدة.

وتابع بيان الجهاز، أنه يتم تقديم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والأخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية لكل مناقصة على حده.

وأضاف البيان، أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره 50 ألف جنيه للمناقصة الأولى و 80 ألف جنيه للمناقصة الثانية لكل مناقصة على حده ويستكمل إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي لكل مناقصة على حده.

اقرأ أيضًا.. بعد الإعلان عن إنتاج 1.3 مليون أوقية من منجم«ميقات».. هل تتأثر أسعار الذهب في الأسواق؟

وتعقد جلسة الاستفسارات الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز، كما تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية الساعة 12 ظهرا في مقر الجهاز كذلك، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، وتخضع هاتان المناقصتان لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.