الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز مدينة 6 أكتوبر: شن حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والمخالفات بالمدينة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن جهاز مدينة 6 أكتوبر، برئاسة المهندس عادل النجار حملات مكثفة، لإزالة المخالفات والإشغالات للوحدات المخالفة وقطع الأراضي بالقطاعين الشرقي والجنوبي، بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمدينة والإدارات المختصة بالجهاز.

وقال المهندس عادل النجار، إنه بالنسبة للحملة بالقطاع الشرقي فإنه تم رفع عدد ٦ عدادات استهلاك كهرباء من وحدات محولة نشاط من سكني إلى ادارى بالمنطقة السياحية السادسة والرابعة.

وأضاف النجار، أنه يرفع عدادات استهلاك المرافق أو بعضها عن المكان المخالف بمعرفة الجهات المختصة ، ولا يجوز إعادة توصيل المرافق الا بموافقة صريحة من الجهاز ويتم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة، لحين إعادة الشئ لأصله.

وأشار إلى أنه جرى رفع اشغالات والتعدي على حرم ممر بجوار خزان المياه بمنطقه السياحية الرابعة، وقد تم رفع سور سلك و بوابات حديد وتندات للسيارات بالممر.

وتابع رئيس الجهاز، أنه بالنسبة لحمله القطاع الجنوبي شملت محور الكفراوي والحي السادس المجاورة الأولى و شارع الإسعاف بالمجاورة الثانية، وقد تم إزاله الباعة الجائلين والعشوائية بتلك المنطقة.

اقرأ أيضا: وزير الاتصالات: آداء مختلف للخدمات الحكومية مع الانتقال للعاصمة الإدارية

وأكد رئيس الجهاز أنه تم رفض كافة طلبات التصالح على تغيير النشاط من سكني إلى تجاري، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات الأمنية، لإعداد حملات مكبرة على كل أحياء المدينة.

وأشار رئيس الجهاز إلى إستمرار الحملات لرفع كافة أوجه المخالفات والشغالات، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وإظهار المدينة بالشكل الحضاري.

موضوعات متعلقة