الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:44 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدينة 6 أكتوبر: إزالة مخالفات تغيير نشاط لعدد من قطع الأراضي

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن جهاز مدينة 6 أكتوبر برئاسة المهندس عادل النجار حملات مكثفة استهدفت إزالة مخالفات تغيير نشاط لعدد من قطع الأراضي بالمدينة.

وقال "النجار" إن مالكوا قطع الأراضي استغلوا إجازة عيد الأضحى وتحويل قطع الأراضي من النشاط السكنى إلى التجاري وزيادة غرف السطح عن المساحة البنائية المقررة.

وأوضح أن حملة إزالة المخالفات والتعديات شملت إزالة الإشغالات التي قام بها مالك القطعة رقم (٢٠٩) بالمجاورة الثانية بالحي الأول والتي تتمثل في تغيير نشاط البدروم من جراج إلى تجاري (مغسلة سيارات) وتغير زيوت وكذا تحويل الردود الأمامي إلى كافيه وتغير نشاط الدور الأرضي من سكني إلى تجاري (مطعم).

وأضاف، أنه تمت إزالة المخالفات ورفع الإشغالات التي قام بها مالك القطعة رقم ( ٤٤٦ ) بالمجاورة الثانية بالحي الأول والتي تتمثل في تحويل نشاط البدروم من جراج إلى مركز خدمة وصيانة سيارات بالإضافة لكشك مقام بالردود الجانبي لبيع أجهزة واكسسوارات المحمول وزيادة غرف السطح عن المساحة البنائية المقررة.

وعلى الفور تم إزالة المخالفات بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز وبالتعاون مع شرطة ومباحث التعمير ، وذلك لمخالفة النشاط المخصص له الأرض.

وأكد رئيس الجهاز، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالتصدي بكل حسم للمخالفات.

موضوعات متعلقة