الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام بعد عودة حسن شاكوش

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

قدم الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية اليوم الأربعاء بلاغًا رسميًا للنائب العام، في واقعة عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية.

وصرح أن المذكرة التى وقع عليها بصفته عضوا في مجلس النقابة والخاصة بعودة حسن شاكوش مؤدى المهرجانات تم إضافة بنود لم يوافق عليها.

إقرأ أيضًا .. محمد رشاد يطرح أحدث أغانيه «اللي قال» على يوتيوب

وكان قد أعلن الفنان حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية عن تقدمه ببلاغ للنائب العام في واقعة عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، حيث أظهر مستندات أن هناك عملية من التلاعب تعرض لها.

وقال في الفيديو: "طلبت الاطلاع على المذكرة التى وقعت عليها فى الاجتماع الأخير، والتى تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر".

وأضاف: "أن المذكرة لم تكن تمت بصلة من قريب أو بعيد لعودة مؤدى المهرجانات، ولكنها كانت خاصة بالرجوع إلى الرأى القانونى فى بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة، وكانت عبارة عن فقرة من 5 أسطر، فوجئت بعد طلبي لها، أنها عريضة، ويتم التلميح فيها إلى عودة حسن شاكوش".

وأكمل: "هناك كلام تمت إضافته بعد توقيعى وإمضاء عدد من أعضاء مجلس النقابة على هذه المذكرة، وهو ما يعنى أن هناك تلاعب حدث بالمذكرة والذى يؤكد ذلك ما احتوته خلفية المذكرة والتى تخص عودة حسن شاكوش.. وبناءً على هذا الأمر سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام، لتغفيلى، وتغفيل كل الناس اللى مضت، وهو ما لن يمر مرور الكرام".

يذكر أن حسن شاكوش، كان قد حصل على كارنيه انتساب النقابة وتصريح إحياء الحفلات منذ فترة.

ويشار إلى أن الفنان حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، علق على قرار استقالة الفنان هانى شاكر عن رئاسة نقابة المهن الموسيقية، قائلا: "اتصدمت من قرار الاستقالة، ولا أحد يختلف على أنه قيمة فنية وإنسانية وأخلاقية كبيرة، وربنا يقدرنا على رجوعه لهذا القرار".