جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:29 صـ 29 صفر 1444 هـ

برلمانية ووكيل تعليم البحيرة يتفقدان المدرسة الدولية بالنوبارية

نائبة التنسيقية بالمدرسة الدولية
نائبة التنسيقية بالمدرسة الدولية

أعلنت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تفقد المدرسة الدولية في مدينة النوبارية بالبحيرة، رفقة يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة.

وتعتبر المدرسة الدولية بالنوبارية الأولى من نوعها في محافظة البحيرة، وتعد مدرسة حكومية نموذجية، تطبق مناهج بريطانية ذات طبيعة خاصة، تحت إشراف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومؤسسة المدارس الرسمية، وتمنح طلابها شهادات متعارف عليها دوليا وهي "IGSE".

وقامت "كليب" بعقد اجتماع مع إدارة المدرسة وممثلين جهاز مدينة النوبارية، ومجموعة من القيادات الطبيعية بشأن آليات دعم المدرسة، والاستعدادات للعام الدراسي الجديد، ومن المقرر أن تبدأ المدرسة بقبول تلاميذ رياض الأطفال، والتحويل للصف الأول الابتدائي العام الدراسي المقبل كأول مدرسة دولية على مستوى المحافظة تتضمن ٢٧ فصلا دراسيا بجانب المعامل اللازمة.

ولفتت "كليب" إلى تفقدها مع مديري إدارات النوبارية وبندر دمنهور وابو حمص التعليمية والمستشار السيد الفيل، رئيس مجلس أمناء جهاز مدينة النوبارية، وكمال القاضي، رئيس مجلس أمناء إدارة النوبارية أقسام المدرسة؛ حيث تم تجهيزها ووصول كافة أثاث هيئة الأبنية التعليمية من تخوت ومعامل ومسرح وغرف إدارية.

اقرأ أيضا: «مدبولي» يطمئن على توافر مخزون السلع الأساسية واستعدادات استقبال العيد