الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:58 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: مصر في عهد السيسي أصبحت قوة إقليمية صاعدة

 النائب عمرو القماطي
النائب عمرو القماطي

قدم النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، التهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن مصر تمكنت في عهد السيسي حل مشكلة انقطاع الكهرباء لتتحول إلى مركز إقلمي لتداول الطاقة بعد أن تمكنت من أن تصبح دولة مصدرة للكهرباء.

أقرأ أيضا: «الصحة» تعلن تقديم خدمات علاجية لـ49 ألف مواطن وإجراء 50 ألف جلسة...

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن حجم الإنجازات التي تحققت في مصر، لافتا إلى أن الحكومة تمكنت من القضاء على مشكلة العشوئيات، موضحا أن مصر اليوم في عهد السيسي أصبحت قوة إقليمية صاعدة واقتصاد ضخم خلال السنوات القليلة الماضية.

وفي سياق أخر، أشاد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، بالقرار بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاص بتفعيل لجنة العفو الرئاسي، وذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية في رمضان الماضي، لافتا إلي أن هذا القرار هو أحد ثمار ثورة 30 يونيو ليؤكد على أن مصر على الطريق الصحيح.

وأضاف رئيس حزب الوفد في تصريحات إعلامية أن الحزب يرحب بقرار لجنة العفو الرئاسي بصدور قائمة بالإفراج عن 60 من سجناء الرأي وذلك قبل يومين من انطلاق الحوار الوطني، مشيرا إلى أن الحوار الوطني يؤكد على انفتاح الدولة علي جميع القوى السياسية والمجتمعية في مصر.