شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:29 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

عاجل… «ماتوا حاضنين بعض».. لحظات رعب في حريق شقة عين شمس

حريق شقة عين شمس
حريق شقة عين شمس
القاهرة

سيطرالرعب والحزن على أهالي شارع أبو الفتوح عبد الله بعين شمس، بعدما توفي 4 أفراد من أسرة واحدة، في حريق هائل استمر لمدة 3 ساعات.

وحاول الجيران إخماد الحريق لإنقاذ الأسرة لكنهم فشلوا، ما دفعهم لإبلاغ الشرطة، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة عين شمس، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي عن وجود حريق داخل إحدى الشقق بدائرة القسم.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، إلى جانب الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفيات، فقد لقوا مصرعهم محتضنين بعضهم البعض.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة، للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وبيان وجود شبهة جنائية في الحريق من عدمه.

كما أمرت نيابة عين شمس بتشريح جثامين أسرة مكونة من 4 أشخاص توفوا في حريق شقة بعين شمس، وتسليمهم لأسرتهم لدفنهم.

شهود العيان

وقال شهود عيان، إن الأسرة أمام رجال مباحث عين شمس برئاسة المقدم باهر المشلاوي أب وأم وطفلين لقوا مصرعهم داخل الشقة بسبب حريق نشب مساء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وإنهم شاهدوا «الأب والأم حاضنين الطفلين» لحمايتهم من النيران.

واتضح من الكشف الطبي الأولي وفاة الأسرة بإسفكسيا الخنق وحروق من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد