الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

نائب محافظ قنا: هناك حالة قبول لقرار زيادة أسعار الوقود (فيديو)

نائب محافظ قنا
نائب محافظ قنا

قال الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، إنه بعد صدور القرارات الأخيرة بشأن زيادة أسعار الوقود، عقد اجتماع طارئ باللجنة المختصة بالمحافظة وذلك لتحديد الأسعار الخاصة بتعريفة سيارات الأجرة الجديدة، بحيث تكون متوازنة مع المسافات المقطوعة سواء بين المراكز داخل المحافظة أو المحافظات المجاورة، تحقيقًا للعدالة سواء للمواطنين أو السائقين، مشيرًا إلى أن هناك حالة من القبول والتفهم فيما يخص زيادة الأسعار في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد يتابع ردود أفعال قرار زيادة أسعار الوقود.. فيديو

وأضاف نائب محافظ قنا، خلال مداخلة هاتفية له على فضائية قناة «إكسترا نيوز»، أنه جرى التنسيق مع رؤساء المراكز ومدير مواقف السيارات وأجهزة إدارة المرور ومباحث المرور لتفقد ومراقبة محطات الوقود والتأكد من توافر البنزين والسولار والالتزام بالأسعار، بالإضافة إلى مراقبة تجمعات المواقف لتأكد من تطبيق تعريفة المواصلات الجديدة والتي حددت في ضوء ارتفاع أسعار الوقود اليوم.

اقرأ أيضًا: نائب محافظ الفيوم: جرد محطات الوقود لمنع استغلال المواطن.. فيديو

وأوضح «عمر»، أن نسبة الزيادة في أسعار تعريفة الركوب الجديدة طفيفة، حيث إنها تتراوح بين 5 إلى 7%، مشيرًا إلى أنه جاري الإعلان عن هذه التعريفات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة للتعريف بالأسعار الجديدة، بجانب أنه عقد لقاء مع المواطنين والسائقين بحضور نقيب السائقين داخل مجمع مواقف السيارات.

وأكمل الدكتور حازم، أن مديرية التموين كثفت حملاتها الرقابية على محطات البنزين، بجانب تكلفة رؤساء المدن بحملات رقابية أيضًا في جميع المواقف سواء داخل المراكز أو القرى.

موضوعات متعلقة