الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب محافظ الفيوم: جرد محطات الوقود لمنع استغلال المواطن.. فيديو

محطة وقود
محطة وقود

تحدث الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، عن جميع الإجراءات التي تتخذها المحافظة للرقابة على محطات الوقود وذلك عقب تحريك سعر السولار.

وقال نائب محافظ الفيوم، خلال مداخلة هاتفية له على قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، إن بالتزامن مع قرار لجنة تسعير وزارة البترول لسعر السولار والبنزين تحرك السعر لـ 50 قرش للسولار والبنزين بمختلف أنواعه بخلاف بنزين 95 فهو بشريحة أعلى.

اقرأ أيضًا: مصر الأقل سعرا.. شاهد متوسط أسعار السولار عالميا بالدولار

وأضاف «عماد»، أن صباح اليوم وجه المحافظ مديريات التموين ومشروع المواقف ومجالس المدن بمراجعة وجرد لكميات الوقود بجميع المحطات، لضمان عدم استغلال المواطنين أو احتكار الوقود.

اقرأ أيضًا: وكالة ناسا: صورة جيمس ويب هي الأكثر عمقا للكون «فيديو»

وأوضح الدكتور محمد، أن هناك رقابة كاملة على جميع محطات الوقود، موضحًا أن المسئولين عن المواقف موجودون، بجانب إدارة المتابعة والأزمات بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم لمتابعة الأوضاع.

ولفت إلى أن الزيادات في أسعار التعريفة الجديدة للمواصلات ستتراوح من 5 إلى 7%، كما أعلنتها وزارة التنمية المحلية، ولن تزيد عن هذه النسبة، مبينًا أن هناك حملات مستمرة على مواقف السيارات أو محطات الوقود على مستوى المحافظة، منوهًا إلى التعريفة سيتم إعلانها بشكل رسمي، وتعليقها في جميع المواقف بالمحافظة، مؤكدا أن غرفة عمليات المحافظة تستقبل جميع الشكاوى للمواطنين لمواجهة استغلال الوضع الراهن من قبل السائقين.