جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 12:18 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«أوعى يتضحك عليك».. أعرف الزيادة الجديدة في مواصلات بورسعيد والمنوفية

 أعرف الزيادة الجديدة في المواصلات
أعرف الزيادة الجديدة في المواصلات

بعد زيادة تعريفة أسعار الركوب، في وسائل المواصلات نتيجة لارتفاع أسعار البنزين والسولار، يقدم موقع «الطريق» لمتابعيه، أسعار التعريفة الجديدة لركوب وسائل المواصلات بمحافظتي بورسعيد والمنوفية.

وكان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، كشف عن زيادة جديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات داخل المحافظة الواحدة وبين المحافظة والأخرى، وتتمثل نسبة الزيادة ما بين 5% إلى 7% على جميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات.

وأشار «شعراوي»، إلى ضرورة إعلان التعريفات الجديدة صباح اليوم الأربعاء، مع تعليقها بكافة المواقف وتكون بصورة واضحة، مؤكدًا على ضرورة تكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأى محاولات لإحتكار الموادر البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي شكل.

اقرأ أيضًا: «حول العربية لغاز».. رواد «تويتر» يطرحون مقترحاتهم لمواجهة غلاء البنزين

وطالب اللواء محمود شعراوي، بتكثيف الحملات المشتركة بين كافة الأجهزة المعنية على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية داخل كل محافظة، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية، مشيرًا إلى ضرورة سرعة التنسيق بين جميع المحافظات لتحديد أسعار تعريفة الركوب بين كل محافظة وأخرى وأن تتناسب تلك الزيادة مع الأسعار الجديدة للوقود.





















اقرأ أيضًا: قاهرة المعز تعلن الأسعار الجديدة للمواصلات



موضوعات متعلقة