الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أوعى السواق يغشك».. اعرف أسعار المواصلات الجديدة في كفر الشيخ

كشفت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، عن متابعتها للأسعار الجديدة للمواصلات في محافظة كفر الشيخ، بعد تحريك أسعار المواد البترولية، وفيما يلي ننشر لكم عبر موقع الطريق الأسعار الجديدة، التي أقرتها محافظة كفر الشيخ.

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد كشف عن زيادة جديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات داخل المحافظة الواحدة، وبين المحافظة والأخرى وتتمثل نسبة الزيادة ما بين 5 % إلى 7 % على جميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات.

اقرأ أيضًا: بعد رفع أسعار المواصلات.. رئيس الوزراء يصدر توجيهات جديدة للمحافظين

وأشار "شعراوي"، إلى ضرورة إعلان التعريفات الجديدة صباح اليوم الأربعاء، مع تعليقها بكافة المواقف وتكون بصورة واضحة، مؤكدًا على ضرورة تكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات لاحتكار الموادر البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي شكل.

وطالب اللواء محمود شعراوي بتكثيف الحملات المشتركة بين كافة الأجهزة المعنية على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية داخل كل محافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية، مشيرًا إلى ضرورة سرعة التنسيق بين جميع المحافظات لتحديد أسعار تعريفة الركوب بين كل محافظة وأخرى وأن تتناسب تلك الزيادة مع الأسعار الجديدة للوقود.