الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«عبد الشافي» يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، بعد إصابته بكدمة في الركبة والتي تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز محمد عبد الشافي للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن فريق الزمالك حقق فوزا هاما على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رصيده إلى النقطة 54 متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة 20 محتلا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: خاص| جهاد جريشة: ركلة جزاء المقاولون العرب كان يجب أن تُعاد