الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التدوير والعين الحمراء».. سر صحوة الأهلي أمام فيوتشر

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره فيوتشر برباعية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في مباراة فيوتشر أمس، حيث ظهر الأداء الممتع مع النتيجة الكبيرة.

وارتقى النادي الأهلي إلى النقطة الـ48 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق ست نقاط عن نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، جمعها الأبيض من 24 مباراة، فيما تتبقى مبارتين مؤجلتين للأهلي في حال الفوز بهما سيرتقي لصدارة الدوري الممتاز.

ولتفوق الأهلي وصحوته الكبيرة أمام فيوتشر أمس العديد من الأسباب، والتي سنوضحها في السطور التالية..

إراحة اللاعبين

أحد أسباب ظهور الأهلي بمستوى رائع ومميز في مباراة فيوتشر أمس هي الراحة الكبيرة التي حصل عليها لاعبو الأهلي الفترة الأخيرة والتي بلغت أسبوع منذ مباراة الجونة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: عاجل | تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع باتريس بوميل لقيادة المنتخب الأوليمبي

ونجح الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة سواريش في عمل استشفاء جيد للاعبين خلال الأسبوع الماضي ما ساهم في ظهور الفريق بشكل مميز في مباراة الأمس.

التدوير

أحد الأسباب الأخرى في صحوة الأهلي أمام فيوتشر هي عملية التدوير التي قام بها الجهاز الفني للأهلي بقيادة سواريش بالدفع ببعض اللاعبين على دكة البدلاء على حساب بعض اللاعبين الأساسيين المنهكين، وهو ما جعل الأهلي يظهر بشكل مميز بتنفيذ ضغط عالي على فريق فيوتشر منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة.

العين الحمراء

أحد الأسباب الأخرى التي دفعت لاعبي الأهلي للظهور بهذا الأداء المميز هي العين الحمراء التي أظهرها مجلس إدارة الأهلي بعد التعادل الأخير مع الجونة، حيث قرر مجلس إدارة الأهلي معاقبة اللاعبين على الرعونة بتجميد مستحقاتهم لحين عودة الانتصارات مرة أخرى.

كما أكد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي للاعبيه على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع أي لاعب لا يؤدي أقصى ما لديه في الملعب.