الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:16 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مأساة زوجة داخل محكمة الأسرة: «خاني خيانة مشروعة»

تعبيرية
تعبيرية

لا لم أعد أرغب في استئناف حياتي مع هذا الزوج الذي اختار طريق آخر ورفيقة أخرى لكني أتسائل لماذا؟! ..
لماذا تركني واختارها وما الذنب الذي ارتكبتة حتى يطيح ب13 عاما من العشرة.

تمضي الزوجة في حاديثها لهيئة محكمة الأسرة بمصر الجديدة وبصوت خافت يشوبه انكسار تقول، لقد تزوجته ولم يكن يملك سوى أحلامه ووعوده لي بمستقبل أفضل وحياة أخرى.. صدقته لأنني كنت مؤمنة به وكنت أحبه وكنت كمن يشتري المستقبل وهو في علم الغيب وكأن ال13 عاما ضاعت وعشتها مخدوعة فيه.

وأضافت الزوجة: "وقفت معه منذ البداية بدأنا معا من نقطة واحدة عند خط الفقر الذي جمعنا وانطلقنا وبعد 13 سنة أصبح هو ينطلق بسرعة الصاروخ ويجوب حول الحسناوات إلى أن تمكنت صديقتي من الإيقاع به".

وتابعت الزوجة حديثها: "أصبحت أنا أدور حول نفسي وأولادي وأواجه وحدي آلامي وأحزاني الناتجة عن طعنته الغادرة والقاتلة لي كامرأة، فا بعد أن كان يملك قوت يومه وكنت أقف إلى جواره وأهيئ له كل السبل من أجل أن ينجح وأتحمل صابرة إلى أن تحسنت تدريجيا وكبرت تجارته وأصبح يمتلك مكتب استيراد وتصدير بجانب عدة مصانع نسيج يمتلكها.

بينما جاءت الأخرى لتحصد كل شئ وتستولى على عقله وقلبه وامواله، وكان قدري أن أصبر وأتحمل المرار وتأتي الأخرى كي تحصد لكن الفلوس التي تطير عقل الأزواج وتأثر على تصرفاتهم وتغير مسار حياتهم لم أكن أصدق أن هذه صديقة عمري والتي تتمكن منه وتستدرجه إلى المأذون ولكن ذلك هو ما حدث، وكنت أرفض تصديق الهمسات التي تطورت لتصبح شائعات بمضي الوقت لتصبح في النهاية حقيقة واقعة.

وعندما واجهته لم ينكر ولم يحاول تبرير فعلته وترك لي خيار العيش معه من عدمه ورفضت استمرارية العيش مع رجل مزواج يعيش مع أمرأتين بنفس المشاعر والأحاسيس في وقت واحد.

لذا أطلب من هيئة المحكمة الحكم لي بنفقة متعة 800 ألف جنيه لمدة 13 عاما قضيتها معه.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية