الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:23 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة فى دعوى خلع «جوزي ضربني ومبيصرفش على بيته»

تعبيرية
تعبيرية

بعيون شاردة تغرقها الدموع وبقلب حزين وصرخة مدوية بعثت بداخلهما الخوف والرعب، حيث أنهى الزوج المشهد بصفعة قوية على وجهها الذي التهب وكادت أن تنفجر منه الدماء.

جلست أمل صاحبة 25 عاما من عمرها تندب حظها العسير داخل أروقة محكمة الأسرة "بمصر الجديدة" علي ما وصلت إليه حياتها مع رفيق دربها بعد زواج دام لخمس سنوات بعد ان تعديه عليها بالضرب يوميا.

عادت أمل بذاكرتها لمدة تتزاوج الخمس عام عندما تقدم زوجها لخطبتها داخل منزل والدها وكيف كانت سعيدة مبتهجه؟، وسرعان تمت الزيجة وانتقلت إلي عش الزوجية الذي سرعان ما تبين أنه سجن يقف علي بابه جلاد لا ينفق عليها، تحملت الفتاة مرارا وتكرارا حتي رزقت بطفلها الأول، وعندما شكت الزوجة إلي أهلها ولكن كانت كلمة "استحملي علشان عيالك" هي الرد الدائم من والداها.

ومع مرور الأيام والسنين تركها الزوج وتحملت المسؤلية والإنفاق علي أبنائها ولم يكتفي بذلك، أخذ يدفعها خارج شقة الزوجية وطردها بعد منتصف الليل وسط نظرات تعاطف من الجيران الذين تسابقوا يعرضون عليها أن تبقى بصحبتهم حتى الصباح وإلى أن تهدأ الأمور صوت بكاء الطفل ونحيبه يرتفع أيضا بعدما أطلقت الأم صرخة مدوية بعثت بداخلهما الخوف والرعب من والده.

وفى الصباح لم يكن لديها إلا إن تذهب متوجهه إلي محكمة الأسرة بمصر الجديدة لتقيم دعوى خلع ضد ذلك الزوج القاسي وتتخلص من عبوديته لها.

اقرأ أيضًا: عاجل| انتشال جثة طالب من داخل كيس قمامة بإحدى الترع في الشرقية