الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تكلفة تجميل أنفها.. أم تبيع طفلها بـ 3600 دولار

لتجميل أنفها.. أم تبيع طفلها بـ 3600 دولار
لتجميل أنفها.. أم تبيع طفلها بـ 3600 دولار

سعت امرأة روسية لإجراء عملية تجميل في أنفها، تبلغ تكلفتها ٣٦٠٠ دولار، ولعدم قدرتها على السداد قامت ببيع رضيعها لتسديد قيمة العملية.

وبحسب صحيفة ديلي ستار الروسية، فإن قوات الأمن الروسية ألقت القبض عليها، لمحاكمتها بسبب فعلتها هذه، ولم تدل السلطات بأية معلومات عن السيدة، سوى أنها تبلغ من العمر ٣٣ عاما.

ووجهت السلطات الروسية للمرأة تهمة الاتجار بالبشر، بعدما أتمت عملية بيع رضيعها مقابل تسديد تكلفة عملية تجميل الأنف.

وولد الطفل أواخر الشهر الماضي، في إحدى مستشفيات كاسبيسك بجنوب روسيا، بعد مرور خمسة أيام من عملية الولادة تمت البيعة، لزوجين لا يستطيعان الإنجاب.

اقرأ أيضاً: عاجل| بعدما اكتشفت خيانته.. مصرع امرأة حامل على يد زوجها

وكانت البداية أنها تلقت طلب بالبيع من أحد السكان، مقابل ٢٠٠ ألف روبيل، وبالفعل وافقت المتهمة على عملية البيع مقابل دفع مقدم ٣٦٠ دولار، وبعد أربعة أسابيع من الإتفاق، تلقت المرأة ما تبقى من المبلغ، وتمت البيعة.

تلقت الشرطة الروسية بلاغا يفيد بيع سيدة لطفل، وعليه قامت بالتوجه نحو الزوجين والأم للقبض عليهما.

وخلال التحقيقات قالا الزوجين إن السيدة أعطت لهما الطفل، دون أن يدفعوا أموال، لكنها طلبت بعد ذلك مبلغ 3200 دولار لسداد تكلفة عملية التجميل، لكن بعدما ألقت القوات القبض على المرأة، تبين أنها لم تقم بإجراء العملية، ووجهت لها تهمة الاتجار بالبشر.