الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بعدما اكتشفت خيانته.. مصرع امرأة حامل على يد زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تزوج شاب أمريكي من فتاة منذ عدة شهور، ثم اكتشفا أنها حامل في شهرها الثاني، فرح الشاب ولكن يبدوا أن الأمر لم يستمر طويلا، بحسب موقع "Miror".

فكانت الفتاة تعاني من التعب الشديد بطبيعة الحال، ولكن مع الوقت ظل الرجل يضايقها ويعتبر أنها قصرت معه منذ حملها، بدأ ينشئ علاقات مع أخريات ويهاتفهم.

وفي يوم أمسكت زوجته بهاتفه لعلها تعرف سبب تغير زوجها نحوها ونحو جنينها، رأت محادثة إلكترونية بينه وبين فتاة، تحمل مشاعر حب ولهفة، واجهته بما وجدت، أنكر وقال لها أنها علاقة عابرة ولم تكن أكثر من صديقة.

طلبت الزوجة الانفصال وأنها ستعلم والدتها بالأمر، حتى يتسنى لها الحصول على الطلاق، رفض الزوج وطلب منها أن تهدأ قليلاً وتفكر جيداً، ولكن الزوجة لم تقبل بذلك.

اقرأ أيضاً: «السر في الهرمونات».. دراسة: النساء أطول عمرا من الرجال

رأى الرجل أن الأمر سيعرفه الجميع إذا وافقها على الطلاق، فقرر التخلص منها، وبالفعل قام بقتلها باستخدام آلة حادة على الرأس.

فارقت الزوجة الحياة وهي حامل، وهرب الزوج بعيداً، جاءت والدتها لزيارتها ورأت أن الابنة لم تكن في استقبالها، ظلت تبحث عنها في كافة أركان المنزل، حتى وجدتها غارقة في دمائها.

أبلغت الشرطة بالأمر والجميع علم بتفاصيل الحادث، ومع البحث أمسكت الشرطة بالشاب القاتل، الذي أنكر فعلته وقال إنه لم يكن في المنزل وقتها.

وحين وقف أمام المدعي العام، أنكر أيضاً، ولكنه وجه له مباشرة تهمة القتل العمد، إذ بالقاتل يعترف بجريمته ويقول إنها لم تكن مع سبق الإصرار ولكنها "زوجته" رفضت أن تسامحه على خطأه، فخاف افتضاح الأمر.

نشرت الجريمة في وسائل الإعلام المقروءة، وما أذيعت أيضاً في الوسائل المرئية، لهذا أصبحت قضية رأي عام في إحدى مقاطعات تكساس الأمريكية.

طالب الرأي العام بسجنه مدى الحياة لأنه قتل خان وقتل زوجته الحامل، ولكن لا زالت المحاكمة مستمرة.