الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة اعتزال أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري

أصبح أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك عقب خروجه من الملعب باكيًا بسبب تعرضه لهجوم شديد من جماهير سيد البلد بعد اهتزاز شباكة بخمسة أهداف أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

حقيقة اعتزال أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري بعد الهجوم عليه

وخرج أحمد يحيى من ملعب المقاولون العرب الذي أقيم عليه مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، مرددًا "والله ما هلعب كورة تاني"، مشيرا إلى أنه سيعتزل كرة القدم بسبب الهجوم الشديد عليه رغم أنه تحامل على نفسه.

وجدير بالذكر أن أحمد يحيى تحامل على نفسه وشارك في المباراة بعد وفاة شقيقه قبل 3 أيام، وذلك عقب غياب عبد المنصف حارس مرمى الفريق لإصابته بنزلة برد.

حقيقة اعتزال أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري

واستنادا لما قاله أحمد يحيى أثناء خروجه من ملعب المباراة انتشر خبر اعتزاله على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، لكن الحقيقة لم يعلن اللاعب اعتزاله أو ظهر في أي وسيلة ليعلن ذلك.

وعلى الأرجح أن ما قاله حارس الاتحاد السكندري أثناء خروجه من أرض الملعب كان بسبب غضبه من تعرضه للضغط والهجوم من قبل جماهير الاتحاد السكندري رغم تحامله على نفسه بعد وفاة أخيه بأيام ومشاركته في المباراة من أجل كيان الفريق السكندري.

وفاز فريق سيراميكا كليوباتر على نظيره الاتحاد السكندري بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد فريق الاتحاد السكندري عند النقطة 28 محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رسائل دعم لـ أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري

وشهدت الساعات القليلة الماضية توجيه رسائل دعم كثيرة من نجوم الكرة والرموز الرياضية لأحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري، أمثال:

فرج عامر كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: " أحمد يحيى حارس مرمي الاتحاد السكندري الذي خرج باكيا هو من اكتشافي، ولعب لسموحة ٦ سنوات ومحترم لعبا وخلقا ، وأحترمه وأقدره".

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: مش دائما المكسب والخسارة هي أهم حاجة في الكرة .. لاعب الكرة في النهاية إنسان له مشاعر والإحساس بالغير نعمة".

كما نشر أحمد فتحي لاعب بيراميدز صورة للحارس أحمد يحيى عبر ستوري “انستجرام” وكتب: ربنا يقويك ويصبرك يا أحمد ويصبر أهلك، إنا لله وإنا إليه راجعون، وأضاف فتحي الذي أدى مناسك الحج مع شقيق أحمد يحيى: لسه شايفه يوم عرفة وأشهد له بحسن الخلق وحسن الخاتمة خير دليل على حسن خلقه.

اقرأ أيضًا: أنشيلوتي: لن نوقع مع أي لاعب.. ومباراة برشلونة ليست ودية