الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 7

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر حلقة 7 تُشغل الجمهور هذه الفترة، وذلك قبل عرض الحلقات الجديدة التي ستظهر مفاجآت بين كلًا من "جلال"، ويجسد دوره إياد نصار، و"ضحى"، والتي تجسد دورها النجمة ريهام عبد الغفور، لذا نقدم في السطور التالية تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل وش وضهر حلقة 7.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر حلقة 7

ننشر مواعيد عرض مسلسل وش وضهر حلقة 7 التي يشاهدها الجمهور عبر منصة شاهد vip، يوم الاثنين من كل أسبوع حيث شهد العمل في الحلقات السابقة قيام ضحى بمساعدة المرأة الحامل، وتحسنت علاقتها مع جمال، الذي يصبح طبيبًا معروفًا في الحي، ثم يحدث خلافًا بين عبده وهبة، وتقرر إنهاء علاقتها به.

مسلسل وش وضهر حلقة 7

تشهد أحداث مسلسل وش وضهر حلقة 7 مواقف مختلفة ومثيرة كما هو متوقع حيث أن جلال ويجسد دوره إياد نصار سيتقدم للزواج من ضحى وهي الفنانة ريهام عبد الغفور، بينما يتقرب عبده مجددًا من حبيبته بعد اكتشافه أنها حامل.

مسلسل وش وظهر الحلقة 7

ينطلق جمال ويجسد دوره إياد نصار، في مسلسل وش وضهر الحلقة الخامسة، في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل أمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان اختلسها أحد زملائه في العمل.

اقرأ أيضًا..موعد عرض مسلسل وش وظهر

قصة مسلسل وش وضهر

يترك جمال أو جلال بعدما يُغير اسمه في أحداث مسلسل وش وضهر منزله في القاهرة، في الحلقة الثانية من مسلسل وش وضهر، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام. هناك يلتقي بضحى وتجسد دورها ريهام عبد الغفور الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.

أبطال مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة

مسلسل وش وضهر، بطولة كلًا من إياد نصار وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".