الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

براتب يصل لـ4 آلاف جنيه.. محافظة الجيزة تعلن وظائف شاغرة بهذه الشروط

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، توافر فرص عمل بإحدى شركات التدريب والتأهيل، حيث تطلب الشركة شباب من الجنسين للعمل بقسم التسويق، بشرط الخبرة السابقة في مجال الاتصال.

وجاءت الشروط والمميزات على النحو التالي:

- طبيعة العمل إدارة محتوى الصفحة نشر إعلانات على فيسبوك وإنستجرام والرد على العملاء والتواصل معهم.

- مواعيد العمل (من 10 صباحا حتى 6 مساء الجمعة

إجازة).

- عقد سنوي متجدد تلقائيا تأمينات صحية واجتماعية.

- رتب إجمالي (2000 - 4000 جنيه).

- زيادة الراتب علي حسب كفاءة الموظف.

- مكان العمل بالمعادي منطقة اللاسلكي.

- لا يمكن العمل من المنزل.

ودعا الجهاز، الراغبين في التقدم، بالتوجه إلى جهاز رعاية وتشغيل الشباب العنوان: ۳۰۰ ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني (ت: ۳۵۷۴۰۸۳۵ - ۳۵۷۱۱۱۹۸) من الساعة 10 صباحا حتى ظهرًا.

اقرأ أيضًا: استولوا على 120 مليون جنيه.. أسرة كاملة متهمة بالنصب على المواطنين بالجيزة

في نفس السياق، أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الجيزة عن تعيين 105 من شباب "قادرون باختلاف" بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة «كعب العمل» من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية.