جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:45 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

في عيد الأضحى.. «الجيزة» تزيل حالات بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية

«الجيزة» تزيل حالات بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية
«الجيزة» تزيل حالات بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية

شنّت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، عدة حملات متفرقة بالتعاون مع عدد من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، لمواصلة مجهودات الرصد والمتابعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، فيما تّم تكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على أراضي أملاك الدولة والزراعية والتصدي لأي محاولات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وباشر محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في إزالة مخالفات بناء بناحية بهرمس، تعدي على أراضي زراعية في المهد، كما تم إزالة حالة أخري بمساحة 80م بناحية منشأة رضوان عبارة عن ثلاث غرف وصالة بالطوب الأسمنتى وتم إزالتها.

واطلع المحافظ على مجهودات مركز ومدينة العياط في إزالة 3 حالات بناء مخالف شملت إزالة تعدي عبارة عن حوائط دور ثاني بمساحة 100 م تقريبا، وإزالة حالة تعد على أراضي زراعية عبارة عن أساس بالبلوك الأبيض بمساحة حوالي 175 م بقرية بدسا التابعة للوحدة المحلية ببرنشت، وإزالة حالة تعدي عبارة عن غرفة بالبلوك الأبيض على أرض زراعية بقرية جرزا بالقطوري.

وفي مركز ومدينة العياط، تم تنفيذ إزالة بالمهد بناحية قرية الفهميين عبارة عن حوائط من البلوك الأبيض ارتفاع 3 م على مساحة 100م.

اقرأ أيضًا: رئيس حي العمرانية يكشف تفاصيل ضبط لحوم فاسدة بكميات كبيرة