الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات للأحزاب: استغلوا موسم الحوار الوطني في دعم الحياة السياسية والحزبية

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

دعا المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو تحالف الأحزاب السياسية، أحزاب التحالف إلى استغلال موسم الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، واستغلال هذه الفرصة في العمل على تقوية ودعم الحياة السياسية والحزبية وتعديل التشريعات المستهدفة لهذا الغرض وعلى رأسها قانون مباشرة الحياة السياسية.

وطالب بركات خلال كلمته بمنتدى تحالف الأحزاب السياسية، بضرورة الإكثار من العمل الحربي خلال موسم الحوار الوطني، لافتا إلى أن حزب أبناء مصر عقد العديد من الجلسات النقاشية الخاصة بالحوار الوطني وغيرها من الجهود التي تتم تحت عباءة تحالف الأحزاب السياسية.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن الحزب جزء من تحالف الأحزاب ويتكامل معه ولن يخرج من عباءته، متوجها بالشكر لجميع المشاركين في منتدى تحالف الأحزاب السياسية.

وانطلقت مساء اليوم، أولى فعاليات المنتدى السياسي لتحالف الأحزاب المصرية، وذلك بمقر حزب إرادة جيل، لمناقشة محاور الحوار الوطني، بمشاركة رؤساء أحزاب التحالف وعدد من الشخصيات العامة، حيث يضم التحالف نحو 42 حزبا سياسيا.

كما شارك في فعاليات المنتدى عدد من الخبراء أبرزهم الدكتور سامي عبدالعزيز، الخبير الإعلامي، عمرو المنير نائب وزير المالية السابق، ومحمود ابراهيم خبير التحليل السياسي والاقتصادي.

موضوعات متعلقة