الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تيسير مطر: تحالف الأحزاب السياسية تحول إلى أسرة واحدة قوية الجميع ينظر إليها

اجتماع تحالف الأحزاب
اجتماع تحالف الأحزاب

قال النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب السياسية، إن التحالف يسعى للارتقاء بالتثقيف السياسي للأحزاب والوصول إلى أقصى درجة من التثقيف للتعريف بماهية الأحزاب ودورها في الحياة السياسية.

وأوضح مطر خلال كلمته بمنتدى تحالف الأحزاب السياسية، تحالف الأحزاب أكمل عامه الخامس وعلى مدار هذه السنوات، تحول التحالف إلى أسرة واحدة قوية، مردفا: "أصبحنا في خانة، الكل ينظر إليها، خاصة في ظل الحوار الوطني الحالي والذي دعا إليه رئيس الجمهورية".

وأكد رئيس حزب إرادة جيل، على ضرورة تحقيق أهداف الأحزاب السياسية والاهتمام بمحدودي الدخل والفئة المتوسطة، مشيرا إلى أن التحالف سيعقد ورشة عمل خلال الأيام المقبلة استعداد لجلسات الحوار الوطني.

وانطلقت منذ قليل، أولى فعاليات المنتدى السياسي لتحالف الأحزاب المصرية، وذلك بمقر حزب إرادة جيل، لمناقشة محاور الحوار الوطني، بمشاركة رؤساء أحزاب التحالف وعدد من الشخصيات العامة، حيث يضم التحالف نحو 42 حزبا سياسيا.

كما شارك في فعاليات المنتدى عدد من الخبراء أبرزهم الدكتور سامي عبدالعزيز، الخبير الإعلامي، عمرو المنير نائب وزير المالية السابق، ومحمود إبراهيم خبير التحليل السياسي والاقتصادي.

موضوعات متعلقة