الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:52 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتحرش المليونير.. كفالة مليون جنيه لطبيب شهير في البحيرة

تحرش - تعبيرية
تحرش - تعبيرية

طبيب ذاع صيته متجاوزا حدود محل إقامته بالبحيرة، جمع بين تفوق أكاديمي ونجاح عملي ليتصدر قائمة أطباء الجلدية بالمحافظة الزراعية بالدرجة الأولى إلا أنه لم يعتبأ بكل ذلك وراح يضرب بـ"قسم أبقراط" عرض الحائط ومن قبله ما درسه بكلية طب جامعة الأزهر مستسلما لنزوة دنيئة وتحرش بمريضته التي أصابتها صعقة من فعلته قبل أن تذيقه الأمرين.

داخل عيادة جلدية شهير بمركز إيتاي البارود محافظة البحيرة، وقع الفصل الأهم في تلك القصة حين تقمص الطبيب صاحب الصيت العالي شخصية المتحرش الطائش محاولا ملامسة أجزاء حساسة بجسد مريضته الشابة التي لم تكمل العقد الثاني بعد.

مع استيعاب الضحية "18 سنة" لما حدث للتو، أسرعت إلى مركز شرطة إيتاى البارود وحررت محضرًا اتهمت فيه طبيب أمراض جلدية بالتحرش بها أثناء توقيع الكشف عليها داخل عيادته.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

عقب تقنين الإجراءات، تم اصطحاب المشكو في حقه إلى ديوان القسم لينكر ما نسب إليه "ماحصلش حاجة زي كده.. عيب أنا ليا اسم ووضع في المجتمع" ليقرر المستشار إسلام الدماطى وكيل النائب العام حجزه على ذمة التحريات، واستعلجت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

أدانت التحريات الطبيب الشهير، فقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات حتى قررت المحكمة برئاسة المستشار محمود خطاب إخلاء سبيله بضمان مالى وقدره مليون جنيه.