الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إصابة 12 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق البحيرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد طريق مركز إيتاي البارود بالبحيرة، اليوم السبت، إصابة 12 شخصًا بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، بسبب وقوع حادث تصادم انقلاب سيارة ميكروباص.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة.

وبالفحص اتضح وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بإحدى الترع المجاورة لقرية شبرا النونة التابعة لمركز إيتاي البارود على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعين وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود بالبحيرة لإسعافهم وتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

وفي سياق آخرشهد طريق محور الضبعة دائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة، مصرع شخصين، وإصابة إثنين آخرين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل، بطريق صحراوي البحيرة.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى مدير أمن البحيرة اللواء أحمد خلف إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص اتضح انقلاب سيارة نصف نقل في مركز وادي النطرون بالبحيرة، ما أدى إلى وفاة «ليلى ع.ا» 4 أشهر، و«سعد ى .م» 14 سنة، وإصابة قائد السيارة وزوجته.

وعلى الفور تم نقل جثة المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى داخل مستشفى وادي النطرون تحت تصرف النيابة العامة، وكذلك نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم وتلقى الرعاية الصحية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في ضبط المتهم بقتل ابنته بعد وصلة تعذيب لشكه في سلوكها داخل منزلهم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة.

ورود بلاغ

ترجع تفاصيل الجريمة المؤسفة عندما تلقى الرائد عبدالباقي أمين رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال فتاة مصابة بكسور وكدمات، ونزيف داخلي ووجود آثار تعذيب وادعاء سقوط من علو علي غير الحقيقة بدائرة المركز.

أقرأ أيضا: حوادث المنيا خلال 24 ساعة.. مصرع طفل وطفلة وقطار الصعيد ينهي حياة شخص ويصيب آخر

التحريات اللازمة

بالانتقال والفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المتوفاة لشكه في سلوكها وتحدثها في الهاتف لوقت طويل وخروجها المستمر من المنزل