الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«معلول أسطورة أهلاوية» يتصدر «تويتر».. والجماهير: رصيدك يسمح

علي معلول
علي معلول

واصل هاشتاج "معلول أسطورة أهلاوية"، والذي أطلقته جماهير الأهلي لدعم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، تصدر "تريند تويتر".

وشهدت الساعات الماضية حملة كبيرة من جماهير الأهلي لدعم علي معلول، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره الأخير في مران الفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وظهر علي معلول في مران الأهلي، أمس الاثنين، يبدو عليه التأثير الشديد من الهجوم الذي تعرض له عقب مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري، الأمر الذي أثار تعاطف الجماهير.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، القصة الكاملة لأزمة علي معلول وجماهير الأهلي من الهجوم إلى التعاطف وتصدر "التريند".

اختفاء علي معلول

البداية كانت مع قرار الدولي التونسي بإغلاق حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضه له من قبل الجماهير عقب مباراة بيراميدز، وذلك بسبب خطأ اللاعب القاتل والذي كلف الأهلي الهدف الثاني، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين دون رد، بعدما شتت الكرة بصورة خاطئة داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى إيريك تراوي الذي وضع الكرة في الشباك.

وتعرض علي معلول للوم كبير من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وجماهير الأحمر خاصة بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: بعد «أسيست» هدف بيراميدز.. معلول يغلق حسابه على «إنستجرام»

ظهور مؤثر

ظهر علي معلول في مران الأهلي بالأمس، بوجه عابس متاثرًا بما حدث معه من الجماهير عقب مباراة بيراميدز، وبسبب خطائه الذي كلف الأهلي هدفًا ثانيًا في المباراة.

وتعد هذه المرة هى الأولى التي يظهر فيها معلول بهذا الشكل منذ انضمامه للأهلي عام 2016، بعد تعرضه للضغط من جماهير الأحمر مما تسبب في سوء حالته النفسية، وهروبه من مواقع التواصل الاجتماعي.

معلول أسطورة أهلاوية

بدورها قامت جماهير الأهلي بتقديم الدعم لعلي معلول للرفع من حالته المعنوية، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس مصر، ودشنت "هاشتاج" معلول أسطورة أهلاوية"، والذي وجهت من خلاله عدة رسائل لدعم اللاعب.

تقديرًا لدوره مع الفريق في مختلف البطولات، وما قدمه مع الأهلي سواء بتسجيل الأهداف أوصناعتها منذ انضمامه للفريق منذ 6 سنوات.

وكتبت أحد الجماهير: "من أكتر اللاعيبة اللي فاهمة وحاسة يعني إيه أهلي، يوم ما هتبقى مركز على ماتش معلول هيبقى مركز أكتر منك ويوم لما يبقى جواك غل معلول هيلعب ويتصرف بالغل اللي جواك".

وأضاف أخر: "يكفي وفائك قبل عطائك واحترامك لجمهور الأهلي العظيم، فالوفاء والاحترام لا يعرفه الكثير ممن تربوا داخل النادي كل الدعم والحب لك علولو".