الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن موقف قيد سيف الجزيري بقائمة الزمالك

سيف الجزيري
سيف الجزيري

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم الجدل الجدل بشأن قانونية قيد نادي الزمالك للدولي التونسي سيف الجزيري بصفوفه رغم إيقافه عن القيد.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أرسله للصحفيين، أن اللاعب التونسي قد انتقل من المقاولون إلى الزمالك على سبيل الإعارة قبل قرار إيقاف القيد للزمالك وأثناء وجوده في الزمالك صدر قرار إيقاف قيد الزمالك.

وأضاف اتحاد الكرة أن لو هناك لاعب موجود في قوائم النادي يجوز مد العقد ويجوز تحويل الإعارة لانتقال نهائي ويجوز تحويل الصفة من هاوٍ إلى محترف ويحق للنادي استعادة لاعبيه المعارين وكل هذه الحالات لا تخالف قرار إيقاف القيد.

وانضم الجزيري للمقاولون العرب منذ يناير 2019 إلى يناير 2021 قبل أن ينتقل للزمالك على سبيل الإعارة قبل انطلاق الموسم الجاري.

في سياق أخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض تدريب اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غدا الخميس باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.