الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والدة المذيعة شيماء جمال تكشف سبب تلاقيها عرضا بـ 10 ملايين جنيه

والدة شيماء جمال
والدة شيماء جمال

قالت والدة الإعلامية شيماء جمال بعد انتهاء جلسة محاكمة المتهم بقتل ابنتها ودفن جثمانها داخل فيلا بالمنصورية، إنها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول يعرض عليها مبلغ 10 ملايين جنيه لابنه المجني عليها مقابل التنازل عن القضية.

وأكدت رفضها التام للتفاوض في حق ابنتها قائلة:دم بنتي أغلى من فلوس البنك المركزي كله أنتم ما تعرفونيش.

في وقت سابق أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.

اقرأ أيضا: ضربوه بمطواة.. إنهاء حياة شاب على يد شخص ونجله في فاقوس

وتبين من التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها.

وأشارت النيابة إلى أن المتهمين اشتريا أدوات لحفر القبر، وأعدا مسدسا وقطعة قماشية لإحكام قتل المجني عليها وشل مقاومتها، وسلاسل وقيودا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه.