الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان عاجل لمجلس الأهلي بشأن القضايا المثارة على الساحة الرياضية

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، لتحديد موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية.

وقال الأهلي في بيانه: "نظرًا لما تشهده الساحة الرياضية في الوقت الحالي من قضايا وملفات عديدة تتداولها وسائل الإعلام، والنادي الأهلي طرفًا فيها".

وأضاف: "ولأن البعض لم يتناول موقف النادي وحقوقه بالشكل الصحيح، وأن هناك أمورًا تحتاج إلى توضيح، وأخرى تستوجب وضع النقاط فوق الحروف أمام الرأي العام".

وتابع: "تتجه النية لدى النادي للتحدث والرد خلال الأيام القليلة المقبلة بخصوص كافة هذه القضايا وتحديد الموقف منها، وكل ما يخص النادي وملفاته الرياضية وقطاعاته المختلفة".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي عقد مساء يوم الاثنين الماضي اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

وفي بداية الجلسة استعرض المجلس جدول استلام الوحدات والمباني والملاعب والمقرات الإدارية في فرع الأهلي الجديد بالتجمع، تمهيدًا لافتتاح الفرع قريبًا لخدمة أعضاء الأهلي.

كما وافق المجلس على طرح مزايدة عامة للمنافذ والمطعم الرئيسي الخاصة بفرع النادي الجديد بالتجمع.

وكذلك اعتمد المجلس أعمال الزراعات وشبكات الري في فرع الأهلي الجديد بالتجمع، وإسنادها لإحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

كما اعتمد المجلس الرسوم الخاصة ببرنامج الإدارة المالية، وذلك لميكنة وإدارة كافة المعاملات المالية بالنادي.