الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لدعم جماهيره.. الإسماعيلي يتحمل 1000 تذكرة في لقاء بيراميدز

الاسماعيلي
الاسماعيلي

تحمل يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي قيمة ١٠٠٠ تذكرة من نفقته الخاصة، لمباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.

وتأتي مبادرة رئيس الإسماعيلي إيمانًا بدور الجماهير ومساندتهم المستمرة للاعبين من أجل استمرار التألق وبذل قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة لمواصلة الانتصارات المحلية.

ومن المقرر أن يجرى البدء في توزيع التذاكر، اعتبارا من الثانية ظهر غدًا الخميس بمقر شركة فوري بشارع شبين الكوم حتى نفاذ العدد المعلن.

وحرص الإسماعيلي على مسانده جماهيره التي دائما ما تدعم الكيان باعتبارها المحفز الأول للاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، وإعادة الفريق لسابق عهده.

وفي سياق آخر ، صرح أيمن كمال مدرب الإسماعيلي، بأن هناك سعادة كبيرة في أعقاب الأداء المميز للاعبين بمباراة فيوتشر، وخطف إانتصار غالٍ في اللحظات الأخيرة، مشيراً إلى أن فرحة الجماهير وحرصهم على استقبال الفريق بعد هذا الفوز هو شيء إيجابي للغاية.

وأضاف: "طوينا صفحة فيوتشر والتركيز حاليا علي مواجهة بيراميدز ، الفوز في مباراتين على التوالي ساهم في رفع الحالة المعنوية للاعبين، ونعمل على استمرار النتائج الإيجابية للصعود تدريجيا بجدول الترتيب".

وشدد مدرب الإسماعيلي الشاب: "مواجهة بيراميدز من العيار الثقيل، اللقاءات الكبرى دائما مايكون لها حسابات خاصة سنعمل بكل إصرار من أجل تحقيق المطلوب".

اقرأ أيضًا: المصري يواصل سلسلة الانتصارات مع العميد ويفوز بثنائية على المقاصة بالدوري