الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

والدة الإعلامية شيماء جمال: تلقيت اتصالًا من مجهول يعرض دية 10 ملايين جنيه

شيماء جمال
شيماء جمال

قالت والدة الإعلامية شيماء جمال، التي قتلت على يد زوجها ودفنها في مقبرة داخل مزرعة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، إنها في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهم التي عقدت، اليوم، أمام محكمة الجيزة، تلقت مكالمة هاتفية من رقم مجهول بعرض مبلغ مالي قدره 10 ملايين جنيه على سبيل الدية.

وأضافت والدة المجني عليها شيماء جمال، أنه عرض عليها المبلغ المالي نظير التنازل عن القضية، وأنها كانت تعتقد في البداية أن الاتصال الذي تلقته من أحد الصحفيين عندما رفض الرقم المجهول ذكر اسمه.

اقرأ أيضا: آخرة سواقة الستات.. طارت بسيارتها ودمرت 6 سيارات في التجمع.. صور

وتابعت والدة المجني عليها شيماء جمال، أن الشخص الذي كان يحدثها عندما رفضت عرضه بوضع 10 ملايين جنيه في حساب نجله المجني عليها، أغلق الهاتف في وجهها «بعد ما قولتله ولا فلوس الدنيا كلها هتعوضني عن وجود بنتي معايا قفل في وشي السكة»، مشيرة إلى أنها لم تخبر أحد عن هذا الأمر وعرض الدية بسبب انشغالها بموت عمة ابنتها يوم الاثنين الماضي، وأنها بعد ذلك أخبرت المحامية عن هذا العرض.