الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نماذج حل الإستاتيكا 2022 لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية
طلاب الثانوية

انتهى منذ قليل امتحان مادة الإستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة، وسط حزب من جانب الطلاب لصعوبة الامتحان والذي جاء في أعلي مستوى الطالب.

وأعرب طلاب القسم العلمي عقب خروجهم من الامتحان عن استائهم لصعوبة امتحان الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة، مشيرين إلى أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط وتتضمن اسئلة كثيرة تحتاج إلى تفكير طويل.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توزيع درجات امتحان الإستاتيكا، والتي جاءت كالتالي:

الدرجة النهاية الكبرى 30 درجة، والصغرى 15 درجة، موزعة 20 سؤالًا لكل سؤال درجة، 5 أسئلة لكل سؤال درجتان.

وتنتهي اليوم الخميس امتحانات الثانوية العامة 2022 ، حيث يؤدي طلاب علمي علوم امتحان الاحياء ، ويؤدي طلاب علمي رياضة امتحان الاستاتيكا ، ويؤدي طلاب الادبي امتحان الفلسفة.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الدولة تراقب امتحانات الثانوية العامة 2022 جيدا ، والامتحانات تسير بشكل أفضل من أي عام.

في الوقت ذاته تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، وذلك في الواحده ونصف ظهر الغد، وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أن الوزاره سوف تعلن آيضا غدا الخميس جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة، كذلك مواعيد بدء تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022، وفقا للمعلومات من داخل وزارة التربية والتعليم ، فإن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، لن يحدد غدا موعد انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث من المنتظر مناقشه هذا الأمر في الاجتماع الشهري المرتب المقبل للمجلس الأعلى للجامعات.

فيما كشفت مصادر مطلعه من كنترولات الثانوية العامة بالسادس من أكتوبر، أنه تم الانتهاء من تصحيح ٦ مواد خاصه بامتحان الثانوية العامة.

وقالت المصادر، إنه من المنتظر الانتهاء من تصحيح جميع مواد الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية بنهاية شهر يوليو الحالي، على أن تعلن النتيجه في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، وأفادت المصادر، أن كنترول الثانوية العامة قدم للدكتور طارق شوقى، تقرير بالموقف الحالي المتعلق بتصحيح مواد الثانوية العامة 2022، وعلى أساسه سيعلن الوزير غدا موعد إعلان النتيجه.

اقرأ ايضا

توزيع درجات امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة

امتحان الرياضيات إ

امتحان الرياضيات

امتحان الرياضيات

امتحان الرياضيات

امتحان الرياضيات

امتحان الرياضيات إجابه الاستاتيكا