الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نموذج حل الأحياء 2022 لطلبة شهادة الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نموذج حل الأحياء 2022 ثانوية عامة من أكثر الكلمات المتداولة حالياً عبر محرك البحث الشهير جوجل وذلك عقب انتهاء الأحياء الذي أداه طلبة "علمي علوم" بالثانوية العامة 2022 في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة.

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022، اليوم الخميس 21 يوليو الجارى، مشيرة إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2022 جاءت من المنهج بأسئلة تقيس الفهم ونواتج التعلم.

أوضحت الوزارة أن الامتحانات أجريت وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا مع مراعاة تطبيق ضوابط عدم الغش مثل منع دخول الهاتف المحمول وسماعات البلوتوث والساعات الإليكترونية مع الطلبة داخل اللجان الامتحانية.

من جانبه وجه حجازي الشكر لجميع الوزارات والهيئات التي شاركت في إنجاح منظومة الامتحانات هذا العام وعلى رأسها وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والتنمية المحلية ووزارة الكهرباء كشريك أساسى في امتحانات الثانوية العامة، إضافةً إلى الجهود التي بذلتها الهيئات والأجهزة الرقابية والأمنية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من جانب السادة المحافظين، لتسخير كافة الإمكانات من أجل انتظام سير العملية الامتحانية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب خلال فترة انعقاد سير الامتحانات.
موقع «الطريق» يقدم لكم نموذج حل الأحياء 2022 ثانوية عامة