الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شروط التقدم بتظلمات على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية
طلاب الثانوية

حددت وزارة التربية والتعليم شروط وآليات التقدم للتظلمات لطلاب الثانوية العامة2022، حيث قررت الوزارة بدء التقديم في تظلمات على نتيجة الثانوية العامة بعد 15 يوما من اليوم التالى لإعلان النتيجة.

كما حددت وزارة التربية والتعليم اليوم ، نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل لإعلان نتيجة الثانوية العامة ، ونشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية ، جدول امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة والذي تقرر في شهر أغسطس المقبل .

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة "الأحياء"، كما أدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، وأدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق".

وقامت غرفة العمليات المركزية بالوزارة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات، وتلقت عدة ملاحظات، حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد (3) حالات غش منها حالة غش في مادة الأحياء بمحافظة (الشرقية)، وحالة غش في مادة الفلسفة بمحافظة (شمال سيناء)، وحالة غش في مادة الإستاتيكا بمحافظة (الشرقية)، باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.

كما رصدت الغرفة إغماء الطالبة (س.ح.ح) بإدارة عين شمس التعليمية بمحافظة القاهرة ونقلها لمستشفى عين شمس العام وعمل الإسعافات اللازمة لها، وإعياء وهبوط بالضغط للطالبة (ع.س.م) بإدارة القناطر الخيرية التعليمية بمحافظة القليوبية ونقلها لمستشفى القناطر المركزى وعمل الإسعافات اللازمة لها.

اقرأ...رسميا.. «التعليم» تعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

FB_IMG_1658401445987

FB_IMG_1658401443045

FB_IMG_1658401447895