الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط الإطلاع على ورقة مفاهيم مادة الجبر والهندسة الفراغية للثانوية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يتصدر ورقة مفاهيم امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2022، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من طلبه وطالبات الثانوية العامة، في المراجعة النهائية للمادة.

وترصد "الطريق"، ورقة المفاهيم الخاصة بالمادة، ضمن الخدمات التعليمية التي يحرص الموقع علىها مدار الساعة.

ويمكن لطلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة الإطلاع على ورقة مفاهيم مادة الجبر والهندسة الفراغية بالدخول على الرابط التالى :

https://drive.google.com/file/d/1fHSy4tYwOgdwlFnfuLcYjlfjmULDWQfF

ويؤدي غدا الثلاثاء 19 يوليو، في تمام الساعة التاسعة صباحا، طلبة الثانوية العامة 2022، شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة "المكفوفين" الامتحان في مادتي "الفلسفة، والمنطق".

ويبدأ غدا الثلاثاء في نفس التوقيت امتحان طلبة الثانوية بمدارس المتفوقين "STEM" شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، كما يؤدى أيضا طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين "STEM" شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم "الرياضيات البحتة".

تجرى امتحانات الثانوية العامة 2022 وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا مع التشديد على مراعاة ضوابط منع الغش بالامتحان وهي عدم دخول الهاتف المحمول وسماعات البلوتوث والساعات الإلكترونية إلى اللجان الامتحانية وتفتيش الطلبة بالعصا الإلكترونية.

في السياق ذاته يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الجاري، كما سيعلن الوزير موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، نظام تظلمات الثانوية العامة 2022، وجدول امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثاني، وخريطة العام الدراسي الجديد.

اقرأ...إغلاق باب التقديم في مدرسة الضبعة النووية غدا