الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

غداً.. طلبة الثانوية العامة يؤدون امتحان «الجبر والهندسة الفراغية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يؤدي غدا الثلاثاء 19 يوليو، في تمام الساعة التاسعة صباحا، طلبة الثانوية العامة 2022، شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة "المكفوفين" الامتحان في مادتي "الفلسفة، والمنطق".

ويبدأ غدا الثلاثاء في نفس التوقيت امتحان طلبة الثانوية بمدارس المتفوقين "STEM" شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، كما يؤدى أيضا طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين "STEM" شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم "الرياضيات البحتة".

تجرى امتحانات الثانوية العامة 2022 وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا مع التشديد على مراعاة ضوابط منع الغش بالامتحان وهي عدم دخول الهاتف المحمول وسماعات البلوتوث والساعات الإلكترونية إلى اللجان الامتحانية وتفتيش الطلبة بالعصا الإلكترونية.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وعلى صعيد متصل، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، نظام تظلمات الثانوية العامة 2022، وجدول امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثاني، وخريطة العام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضاً:

خطوة بخطوة.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022
نموذج حل أسئلة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2022