الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس «النيابة الإدارية» يهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

تقدم المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع السيدات والسادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو.

وأكد أن تلك الثورة جاءت لتجسد صفحة ناصعة في سجل النضال الوطني للقوات المسلحة المصرية، ولتعبر عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، لإعلاء قيم الاستقلال والعدالة في وطن يحيا فيه المصريون جميعا بعزة وكرامة، متمنيا استمرار النهضة الكبرى -غير المسبوقة- التي تشهدها مصر في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا: انسياب مروري في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

على جانب آخر، تحرص وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات، وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، فقد تقرر منحهم زيارة استثنائية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 24/7/2022 حتى يوم الخميس الموافق 28/7/2022، فضلا عن أن الزيارة الاستثنائية المشار إليها لا تحسب ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

موضوعات متعلقة