الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ده جوزي عرفي».. رجل يضبط زوجته مع عشيقها في المقطم

 النيابة العامة
النيابة العامة

«مش بعمل حاجة حرام ده جوزي عرفي».. صدمة كبيرة كشفتها زوجة لعوب، خلال التحقيقات، أذهلت جميع الحضور بعد القبض عليها وهي في أحضان عشيقها داخل غرفة النوم بشقة جرى استئجارها في المقطم.

كلمات مثل الرصاص الحي نزلت على الجميع داخل غرفة التحقيقات من محاولة الزوجة تبرئة نفسها وعشيقها وإخراجه من القضية، وأنه زوجها لكن بورق عرفي وتتحمل هي المسؤولية في الجريمتين، جريمة «الزنا» وجريمة الجمع بين«زوجين» لتصدر النيابة العامة، عدة قرارات حاسمة.

وأمرت نيابة المقطم الجزئية بالقاهرة، حبس ربة منزل وعشيقها ضبطهما زوج المتهمة داخل شقة مستأجرة، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما كلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمين.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان حبيبها داخل شقة مستأجرة في المقطم، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة.

وتحفظ ضباط مباحث المقطم على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ«زوجها» أفاد بأنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم، وبمواجهة ربة منزل وعشيقها، قالت الأولى: «مش بعمل حاجة حرام ده جوزي عرفي»

وجرى اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبسهما 4 أيام.

اقرأ أيضًا: الإفراج عن 727 سجين بعفو رئاسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو